أخبار متعلقة

عباس خان

محلفون بريطانيون: الطبيب خان قتل عمدا في سجون الأسد

توصلت هيئة محلفين بريطانية إلى أن الطبيب البريطاني عباس خان قد قتل عمدا ودون مبرر قانوني خلال احتجازه في سجون النظام السوري.

28-Oct-14 07:24 PM

والدة الطبيب البريطاني عباس خان تطارد وفد الأسد بجنيف

استمرت والدة الطبيب البريطاني الذي قتل في سجون نظام السوري، عباس خان، بمطارد وفد النظام السوري إلى مؤتمر "جنيف2"، على مدى أيام المؤتمر، حيث كررت عليهم سؤالا واحدا على مرأى من الصحفيين الذين يتواجدون بكثافة: لماذا قتلتم ولدي.

31-Jan-14 04:41 PM

ماذا قالت بثينة شعبان لوالدة الطبيب البريطاني عباس خان؟

قالت سارة خان، شقيقة الطبيب البريطاني عباس خان الذي توفي خلال اعتقاله في سورية، أن المسؤولة الإعلامية في رئاسة الجمهورية في سورية قالت لأمه "إننا قتلنا ابنك"و"اذهبي إلى بريطانيا وأبلغي الحكومة البريطانية بهذا.

25-Dec-13 05:55 PM

تشريح جثة الطبيب البريطاني الذي قضى خلال اعتقاله بسوريا

تم الاثنين في بريطانيا تشريح جثة الطبيب البريطاني الذي توفي في سجن سوري وسط ظروف ملتبسة، وفق ما أعلن محامي عائلة الطبيب.

24-Dec-13 12:07 AM

عائلة الطبيب البريطاني: مخابرات سوريا قتلت خان

قال أفروز خان، شقيق جراح العظام البريطاني عباس خان الذي قتل في سوريا، إن المخابرات السورية قتلت شقيقه، وإن الرئيس السوري بشار الأسد كان يريد إطلاق سراحه، لافتا إلى أن هناك انقساما داخليا بين النظام السياسي وأجهزة مخابراته.

21-Dec-13 01:16 PM

على ذمة غالاوي وفيسك: براءة الأسد من دم عباس خان!

اختار الأسد منذ بداية الإنتفاضة مجموعة من الصحافيين الغربيين لتبييض صفحته، من أندرو غليغان، صديق إسرائيل وبابرا وولترز، فماذا، إذاً، عن حصيلة ذات طبيعة مماثلة، تبريرية وتسويغية ودفاعية، مثل هذه التي تأتي من أمثال غالاوي وفيسك، المحسوبين عموماً على اليسار، أو الوسط، أو الصفّ المعادي لليمين؟

20-Dec-13 06:54 AM

فيسك يروي قصة د.عباس خان بعد قتله في سجن سوري

قال الكاتب البريطاني روبرت فيسك في مقاله بصحيفة الإندبندت اليوم إن العثور على الطبيب البريطاني عباس خان ميتا في سجن سوري قبل أربعة أيام من موعد تسليمه لعضو البرلمان جورج جالاوي يشكل حرجا للحكومتين البريطانية والسورية.

18-Dec-13 02:52 PM

النظام السوري يُعدم طبيبا بريطانيا معتقلا

أعلنت عائلة الطبيب البريطاني من أصول هندية، عباس خان، أن النظام السوري طلب من العائلة استلام جثته، بعد نحو عام من احتجازه، فيما سبق لوالدته أن زارته مرتين خلال اعتقاله.

17-Dec-13 09:50 PM